الرئيسية » البيانات » “الفضالة” يدعو إلى التصدي للأموال الفارسية التي تنفق لتغيير عقائد الشعوب

“الفضالة” يدعو إلى التصدي للأموال الفارسية التي تنفق لتغيير عقائد الشعوب

دعا نائب الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الشيخ ناصر الفضالة  إلى وضع استراتيجية واضحة للتصدي للأموال الفارسية التي تنفق لتغيير عقائد بعض شعوب أهل السنة والجماعة وعدم ترك هذه الشعوب كلقمة سائغة لأموال الثورة الطائفية الصفوية التي تنفق ببذخ شديد دعماً لمشروعها الصفوي.

ورصد الفضالة الذي زار البوسنة مؤخراً أن التغلغل الإيراني وصل إلى مشيخة البوسنة ويتم التمهيد رويداً رويداً للإنتشار الطائفي البغيض، كما أن بعض الأشخاص بسراييفوا يتم شراء ذممهم ليتغلغلوا في قطاع التدريس ويقوموا بتشويه سيرة الصحابة الكرام وقلب الحقائق فيما يتعلق ببعض القضايا في التاريخ الإسلامي.

وأشار الفضالة إلى أن دولة البوسنة  مستهدفة وبقوة من الأموال الفارسية لتغيير المذهب وللإرتماء في أحضان مشروع إيران الطائفي ، لافتاً إلى أنه لاخوف على شعب البوسنة الذي ينتمي لجذور دعوة سلفية تستطيع التصدي للمد الفارسي الطائفي الذي بدأ يتغلغل بمغريات المال الذي يستهدف عقيدة أهلها .

وأضاف أن ما يقوم به المشروع الفارسي يستدعي تدخلاً عاجلاً من جانب الأنظمة العربية والسنية لوقف هذا المد الذي تعاني منه المنطقة العربية والتي حولها إلى ساحات حروب لاتنتهي .

وكشف الفضالة أنه تحرى كثيراً عن إدعاء حسن نصر الله بالمشاركة في حرب الصرب ضد البوسنة فأجمع جميع المثقفون الذين التقاهم على أن هذا الإدعاء مجرد أكذوبة لا أصل لها من الصحة .

شاهد أيضاً

خلق نمو اقتصادي كبير وتحقيق عدالة اجتماعية توفر شبكة أمان للمواطنين  .. النائب العمادي يطرح تفاصيل رؤية “المنبر الإسلامي” بشأن إعادة هيكلة الدعم

  تجميد قرار زيادة أسعار الوقود لحين الانتهاء من الدراسة التوافقية الشفافية في طرح أرقام …

“المنبر الإسلامي” تطالب الحكومة بوقف قرار زيادة أسعار الوقود ومجلس النواب بتحمل مسئولياته

طالبت جمعية المنبر الوطني الإسلامي الحكومة بوقف العمل بقرار رفع أسعار الوقود الذي اتخذ أمس …

دعت جموع الشعب البحريني والمقيمين للتوقيع عليها..جمعيات سياسية تدشن عريضة ضد قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني

دشنت عدد من الجمعيات السياسية عريضة شعبية لرفض قرار الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب نقل سفارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *