“المنبر الإسلامي” تعلن تضامنها مع الأسري الفلسطينيين حتى تحقيق مطالبهم العادلة

أعلنت جمعية المنبر الوطني الإسلامي تضامنها الكامل مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني،حتى انتزاع حقوقهم كاملة وتحقيق كافة مطالبهم العادلة من قبل سلطات السجون الصهيونية .ودعت حكومات وشعوب الدول العربية والإسلامية إلى دعم الأسري الفلسطينيين بكل الوسائل المتاحة وبخاصة الحقوقية والقانونية و الإعلامية لفضح الانتهاكات والجرائم التي ترتكبها بحقهم سلطات الاحتلال وذلك حتى تحقيق مطالبهم المشروعة التي كفلها القانون الدولي والمبادىء الإنسانية وقوانين حقوق الإنسان .
وأكدت الجمعية في بيان لها أن ترك الأسري الفلسطينيين فريسة لكافة الجرائم والانتهاكات الصهيونية وصمة عار بوجه الإنسانية العالمية الزائفة، وفضح لشعارات حقوق الإنسان الكاذبة التي تستخدم كسلاح للابتزاز والضغط على الدول العربية والإسلامية لتحقيق مكاسب اقتصادية و سياسيةوعسكرية لبعض الدول والجهات .
وطالبت”المنبرالإسلامي”منظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدني العالمي بالانتصار للمبادئ والإنسانية والانحياز للحق والعدالة بعيداً عن التوازنات والمصالح والمكاسب الضيقة وذلك من خلال القيام بواجباتهم تجاه المظلومين والمضطهدين في كل أنحاء العالم وفي مقدمتهم الأسرى في سجون الاحتلال،والعمل بشكل عاجل على وقف الانتهاكات المتمثلة في العزل الانفرادي والإهمال الطبي والإجراءات القمعية والظالمة التي يتعرضون لها ليل نهار .
ودعت المنبر الشعب الفلسطيني بجميع فصائله وقواه الحية إلى ضرورة تغليب الصالح العام والبدء في مصالحة عاجلة والترفع عن أي أية خلافات وعدم الإنشغال بمعارك داخلية والاصطفاف خلف العنوان الأبرز والأوضح وهو تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني وتحرير الأسرى.

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد بمواصلة العقاب والإبادة الجماعية بحق المدنيين والنساء والأطفال بغزة وتتسائل: أين النخوة العربية؟!

المحرق – الأثنين 25 مارس 2024 تندد جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستمرار وازدياد وتيرة العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *