“المنبر الإسلامي” تهنئ البحرين قيادة وشعباً بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك

المحرق – الخميس 23 أبريل 2020

تتقدم جمعية المنبر الوطني الإسلامي بالتهنئة إلى مملكة البحرين قيادة وشعباً بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، سائلة المولى عزوجل أن يكون قدومه إيذاناً برحيل وباء كورونا وأن يكون عام خير وأمن واستقرار وصحة وعافية على مملكتنا الغالية وعلى أمتنا العربية والإسلامية، وأن يعيده بالخير واليمن والبركات.
هذا وقد أرسل الأمين العام للجمعية المهندس محمد إسماعيل العمادي برقيات تهنئة بقدوم الشهر الكريم إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، داعياً الله عزوجل أن يعود بالخير والبركات على جلالته وأن يكون قدومه قدوم خير ورخاء وتنمية وامن واستقرار على البحرين في ظل قيادته الحكيمة.
كما بعث الأمين العام للجمعية عدد من البرقيات الأخرى لتهنئة سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء ومعالي وزير الديوان الملكي ومعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين ومعالي وزير الخارجية ومعالي وزير الداخلية ومعالي وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، متمنياً أن يعود عليهم شهر رمضان الكريم بكل خير وبركة وعلى بلادنا بكل تطور ورقي.
ودعا “العمادي” إلى مزيد من التكاتف والتكافل ودعم الفقراء والأسر المتضررة من أزمة كورونا في هذا الشهر الفضيل مشيدا في الوقت ذاته بمجهودات اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد في مكافحة كورونا ودعم المجتمع البحريني والمقيمين.

شاهد أيضاً

“العمادي”: المناسبات الوطنية نستذكر من خلالها تاريخ مليئ بكل فخر وتضحيات جسام في سبيل استقلال ونهضة البلاد

المحرق- 14 ديسمبر 2023 يتقدم الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *