“المنبر الإسلامي” تطالب بتشريع يمنع الترويج للشذوذ والمنكرات في الإعلام وتدعو إلى محاسبة المسؤول عن عرض فيلم يدعم الفاحشة

المحرق _ الجمعة 29يوليو2022

نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بشدة بما أقدمت عليه دور عرض سينمائي من الإعلان عن عرضها لفيلم يروج للشذوذ والرذيلة في تحدي صارخ لقيم وتقاليد المجتمع البحريني وبالمخالفة لأحكام الشريعة الإسلامية، معتبرة أن ما حدث هو إساءة واضحة للآداب العامة للمجتمع وأمر ترفضه الفطرة البشرية السليمة.

وأكدت أن موقف الإسلام وقيم وعادات وتقاليد المجتمع البحريني حاسمة وقاطعة في رفض الشذوذ ومحاولات الترويج للفاحشة وأن هوية المجتمع ستقف حائط صد ضد أولئك الذين يحاربون بضراوة من أجل هدم قيم المجتمع ومحو هوية أبنائه من خلال نشر الشذوذ والانحراف *والانحلال الخلقي.

ودعت “المنبر الإسلامي” إلى سن تشريع يجرم الترويج للشذوذ والفاحشة في الإعلام و دور العرض السينمائي وغيرها من أجل ردع الذين يستهدفون تدمير هوية المجتمع وأبناءه ولضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم.

وطالبت وزارة شؤون الإعلام بضرورة اتخاذ خطوات حاسمة لعدم تكرار عرض مثل هذه الافلام المسيئة لعادات وتقاليد المجتمع والقيام بمسؤولياتها في الرقابة على مثل هذه المهازل ومحاسبة المسؤول عن استفزاز مشاعر المواطنين وتقديم اعتذار رسمي عن هذه الفعلة النكراء، مثمنة في الوقت ذاته الاستجابة من جانب المسؤولين لدعوات ومطالبات المواطنين ومنع عرض الفيلم .

وناشدت “المنبر الإسلامي” الحكومة والشعب البحريني وجميع جمعياته ومنظماته بمختلف تخصصاتها الدينية والتعليمية والثقافية والخيرية التصدي لكل البرامج التي تسعى لهدم المجتمع والوقوف صفا واحدا ضد محاولات الغزو الثقافي والفكري الدخيل على المجتمع البحريني وحماية الشباب والفتيات من هذه الجرائم التي يروج لها الغرب كذباً باسم الحرية .

شاهد أيضاً

“العمادي”: المناسبات الوطنية نستذكر من خلالها تاريخ مليئ بكل فخر وتضحيات جسام في سبيل استقلال ونهضة البلاد

المحرق- 14 ديسمبر 2023 يتقدم الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل العمادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *