العمادي ومدير بنك الإسكان

“العمادي” يبحث مع مدير عام بنك الإسكان عددا من المشروعات الخدمية والإسكانية لمدينة حمد

التقى عضو مجلس النواب عن  عاشرة الشمالية المهندس محمد اسماعيل العمادي مدير عام بنك الإسكان الدكتور خالد عبد الله  بمكتبه مؤخرا  لبحث إمكانية  إنشاء عدد من  المشروعات الخدمية  والسكنية لأهالي مدينة حمد.

وتطرق النائب إلى المشكلات التي تعانيها مدينة حمد جراء نقص الخدمات الأساسية والاسكانية ومعاناة الكثير من أهالي المدينة بسبب التأخر في الاستجابة لطلباتهم الاسكانية والخدمية ، معرباً عن أمله في استجابة بنك الاسكان لبعض طلباتهم.

وقدم العمادي خلال اللقاء  تصوراً حول عدد من المشروعات الهامة والخدمية التي تحتاج إليها بشدة مدينة حمد ويعاني أهلها جراء غيابها.

وكان في مقدمة المشروعات التي تباحث فيها النائب مع مدير عام البنك مشروع  دانات اللوزي الاسكاني لمعرفة آخر المستجدات الخاصة به لطمأنة أهالي الدائرة، وهو مشروع سكني  حكومي سيقام في منطقة اللوزي بمدينة حمد  وهو عبارة عن مجمع سكني مكون من 500 وحدة تقريباً بين فلل وشقق سكنية ستطرح بأسعار تتناسب مع إمكانيات المواطنين.

وطالب بإنشاء مجمع تجاري شامل  نظراً لحاجة المنطقة له لكثرة السكان واتساع مساحة  المدينة التي لايوجد بها مجمع تجاري شامل أسوة بباقي مدن المملكة ، كما طالب بمجمع تجاري خدمي يتكون من 7 إلى 10  محلات متخصصة في أنشطة خدمية كالخباز والمغسلة والخياط والخضار وغيرها.

وعرض العمادي لمشكلة نقص الملاعب والمماشي  والحدائق التي تعاني منها مدينة حمد ، مطالبً بإنشاء ملاعب كرة محاطة بحدائق ومماشي خدمة لأهالي المدينة.

وشدد النائب على أن مدينة حمد  محرومة من الكثير من الخدمات وهو ما يتضرر منه أهلها  كما أن هناك عدم  عدالة في توزيع الطلبات الاسكانية وهناك ظلم كبير يقع على الأهالي أصحاب الطلبات الاسكانية والتي تعود إلى عام 1994 وحتى الآن لم تلبي الحكومة طلباتهم.

من جانبه وعد مدير عام بنك الإسكان بدراسة المشاريع والطلبات التي تقدم بها النائب والرد عليها.

 

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تؤيد مقترح تجريم وتغليظ عقوبة الشذوذ الجنسي

المحرق – 7 فبراير 2024 أعرب الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي المهندس محمد إسماعيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *