الرئيسية » البيانات » “المنبر الإسلامي” تشيد بإحباط الأمن لمخطط الخلية  الإرهابية

“المنبر الإسلامي” تشيد بإحباط الأمن لمخطط الخلية  الإرهابية

أشادت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بيقظة رجال الأمن واحباطهم المخطط الإرهابي الإجرامي الذي كان يستهدف امن واستقرار البحرين  من خلال سلسلة من العمليات الإجرامية ،مؤكدة أن  احباط الأمن لمخططات الخلية الإرهابية التي تسمى ” بسرايا الأشتر” بمثابة رسالة قوية للخارج أن أمن المملكة بيد أمينة قوية قادرة على بسط الأمن وفرض الاستقرار، وكذلك رسالة طمأنة للداخل أن المؤسسات الأمنية قادرة وفاعلة وتمتلك أدواتها التي تمكنها من التصدي للمخططات التي تحاك بها.

واكدت ” المنبر ” على ضرورة أهمية الدعم الشعبي  لرجال الأمن في هذا التوقيت الحساس وفي ظل ما يخيم على المنطقة من مؤامرات ومحاولات مستميتة لزعزعة الامن والاستقرار بها من أجل الانقضاض عليها والاستيلاء على مقدراتها وتغيير هويتها ، معلنة دعمها وثقتها في المخلصين الساهرين من رجال الأمن على أمن الوطن والمواطن.

وأضافت أن كم المعلومات التي تكشفت عن هذه الخلية الإرهابية لم تكن صادمة وإنما جاءت لتأكيد المؤكد والمعلوم لدى الجميع بشأن المؤامرة الإيرانية الفارسية  وأدواتها في المنطقة العربية المتمثلة في المليشيات العراقية وحزب الله ومليشيات بشار والحوثيين باليمن، إضافة إلى بعض الخلايا النائمة في عدد من دول المنطقة وهو ما يتطلب من الجميع مؤسسات وشعوب الحيطة والحذر .

وشددت ” المنبر الإسلامي ” على أن كم المخططات وتسارعها في المنطقة  يستدعي من المسئولين مراجعة دائمة سواء للسياسات الأمنية أوالعلاقات الخارجية مع بعض الحكومات العميلة التي تمثل غطاءً سياسياً لكثير من  الأعمال الإرهابية الخسيسة .

وأشارت إلى أن اختلاط الاوراق بين ما هو سياسي ومليشياوي إرهابي تابع للمشروع الفارسي أصبح كاختلاط الزيت والماء وهو ما يمثل صعوبة في التعامل معه،  فهناك أنظمة ممولة وداعمة لعمليات إرهابية ومليشيات إجرامية في جنح الظلام بينما تظهر في العلن على أنها تمارس السياسة وتحترم القانون والأثنان منهما براء، الأمر الذي يوجب إيجاد استراتيجيات سياسية وامنية قادرة على التعاطي مه مثل هذه الأزمات .

واكد بيان ” المنبر ” أن المواجهات الأمنية والعسكرية وإن كانت واجبة ولازمة ولامفر منها لكن يجب أن تكون ضمن استراتيجية  تضم بجوار الامن، الفكر، والتعليم،  ودعم كل ما هو وسطي،  وتحقيق العدالة الاجتماعية  وغيرها من الأمور التي تحقق تماسك وتكاتف المجتمع خلف قيادته  ضد التعصب والجاهليه والطائفيه.

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تحذر من سقوط حلب بيد مليشيات بشار

أصدرت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بياناً  تندد فيه بعمليات القتل والتدمير التي  ترتكبها مليشيات بشار …

“السياحة البيئية في البحرين” .. ندوة بـ”المنبر الإسلامي” الأحد

تعقد جمعية المنبر الوطني الإسلامي مجلسها الشهري تحت عنوان ”  السياحة البيئية في البحرين .. …

الدكتور علي أحمد يهنيء قوة الدفاع بمناسبة تأسيسها ويشيدبدورها في الدفاع عن  الوطن 

تقدم  الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور علي أحمد عبد الله بالتهنئة إلى  جلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *