الرئيسية » البرلمان » الفضالة : مشروع إسكان عراد من أولويات برنامجي الانتخابي

الفضالة : مشروع إسكان عراد من أولويات برنامجي الانتخابي

 

كشف المرشح النيابي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي عن سابعة المحرق ( عراد وحالتي النعيم والسلطة) الشيخ ناصر الفضالة عن  أبرز النقاط التي تضمنها برنامجه الانتخابي فيما يتعلق بالدائرة التي مثلها من قبل في انتخابات 2006-2010  والتي  يأتي في مقدمتها متابعة مشروع ااسكان عراد والعمل على توفير بيوت مؤهلة تتناسب والعيشة الكريمة لأبناء الدائرة إضافة إلى السعي لتخصيص المزيد من  الأراضي للمشروع ليتمكن أكبر قدر من أهالي الدائرة من الحصول على السكن المناسب واللائق بهم.

وأضاف أنه مطلع جيداً على جميع مشكلات وهموم الدائرة وطموحات وتطلع أهلها وسعى خلال تمثيله للدائرة في برلمان 2006 -2010  بكل إمكانياته وأدواته النيابية لتحقيق هذه التطلعات ونجح في تحقيق جانباً منها  إلا أن هناك الكثير والكثير المطلوب تحقيقه والذي سيسعى إلى إنجازه في الفصل التشريعي المقبل .

وتابع لم تغب عني هموم ومشكلات الدائرة حتى بعد اعتذاري عن خوض الانتخابات الماضية حرصاً على المصلحة العامة وسعيت من خلال علاقاتي بالمسئولين لحلها وجميع لقائتي بالمسئولين خلال الفترة الماضية شاهدة على ذلك لعل آخرها ومنذ شهور لقاء سمو رئيس الوزراء والذي طرحت فيه  موضوع إزالة خزانات الوقود قرب عراد وإنشاء بيوت اسكان مكانها للأهالي. مؤكداً أنه سيتابع ازالة خزانات وقود الطائرات من الدائرة والاصرار على الرقابة وتنفيذ قرار رئيس الوزراء الموقر بنقلها لداخل المطار حفاظاً على سلامة الأهالي من خطرها .

 

 وأضاف الشيخ الفضالة أنه إذا ما حاز على الثقة الغالية لأبناء الدائرة التي يتطلع لها سيسعى إلى سن  قانون متكامل للاسكان يكفل حقوق المواطن في الحصول على الخدمات الاسكانية بدون شروط تعجيزية، والغاء احتساب راتب الزوجة في معيار الحصول على الخدمة وتحديد حد اقصى لسنوات انتظار الحصول على السكن اللائق بحيث لا تتعدى الخمس سنوات.

 

 وتابع أن من أهم أولويات برنامجه الانتخابي والذي سيعرض له بالتفصيل لاحقاً، الشباب وقضاياه حيث سيطالب بمركز متطور ومتكامل للشباب وذلك لاستعاب طاقاتهم وقدراتهم الشبابية في كل ما هو مفيد وبما يرسخ الانتماء الوطني.

 

شاهد أيضاً

“العمادي” رافضاً الضريبة الانتقائية : لم يأخذ رأي الجهات المختصة ولم تدرس المواد باستفاضة

 حذر النائب عن جمعية المنبر الوطني الإسلامي محمد العمادي من مغبة اقرار مشروع القيمة الانتقائية …

المتهم الأول والفاعل الأصيل هي إيران.. “المنبر الإسلامي” تندد باستهداف مليشيات الحوثي للسعودية

أعربت جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تنديدها واستنكارها لاستهداف مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بصاروخ …

“المنبر الإسلامي” تطالب الحكومة البريطانية باعتذار عن جريمة وعد بلفور المشؤوم

 نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بإصرار الحكومة البريطانية على  إقامة الاحتفالات السنوية بوعد بلفور المشؤوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *