“المنبر الإسلامي” تندد بالاعتداءات الصهيونية الإجرامية على غزة

نددت جمعية المنبرالوطني الإسلامي بالاعتداءات الصهيونية الآثمة على قطاع غزة وسط صمت عربي وإسلامي ودولي مطبق وصل إلى حد التواطؤ، وفي ظل حصار خانق للقطاع تسبب في الكثير من المآسي والمعاناة للشعب الفلسطيني.

وقالت إن هذا العدوان الهمجي الصهيوني على غزة ليس بجديد وإنما يعبر عن طبيعة وعقلية الصهاينة التي لاتعرف سوى القتل والتدمير واغتصاب الحقوق والأراضي ، محملة الأنظمة العربية والإسلامية والإدارة الأمريكية مسئولية القتل والتدمير الذي لحق بالفلسطينيين .

وأكدت ” المنبر ” على أن تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وعدم القيام بمسئولياتها تجاه القضية المحورية للأمة الإسلامية هو ما جرأ الكيان الصهيوني على ارتكاب مثل هذه الجرائم القانونية والإنسانية بحق إخواننا في فلسطين .

وشددت على أن استهداف الصهاينة لغزة في شهر رمضان الفضيل هي ممارسات همجية وتدل على دناءة هذا المغتصب، وخسته، وإجرامه، وهو ما يؤكد أن الحديث عن عملية سلام معهم ما هي إلا أوهام وأكاذيب ثبت بالدليل القاطع أنها مؤامرة على القضية الفلسطينية يروج لها ويتورط بها مغامرون متآمرون .

ودعت” المنبر الإسلامي” الشعوب العربية والإسلامية إلى نصرة غزة وإعلان غضبهم ضد هذه الانتهاكات الصهيونية الإجرامية التي ترتكب بحق النقطة المضيئة على خريطة العرب والمسلمين والضغط على حكامهم للتحرك لوقف هذا العدوان السافر على غزة العزة والشموخ التي تمثل السد المنيع ضد مخططات الصهاينة وخندق المقاومة الأول عن الأمة العربية والإسلامية، سائلة المولى عزوجل أن يتقبل شهداءهم وأن يشفي مصابوهم .

وأكدت ” المنبر ” على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة المحتل بكل السبل ، وهو حق شرعي وقانوني، كفله الشرع والقانون وكفلته كل المواثيق العالمية لأصحاب الأرض والحقوق ، موجهة التحية لصمود الشعب الفلسطيني وفي مقدمته المقاومة الباسلة التي علمت العالم كيف تكون العزة والكرامة والوطنية والصمود .وطالبت الأنظمة العربية والإسلامية ومجلس الأمن والأمم المتحدة ودول العالم الحر بالتحرك العاجل لوقف هذا الإجرام الصهيوني الممنهج ضد الشعب الفلسطيني وبخاصة في غزة وأن ينحازوا مرة واحد لإنسانيتهم وينصروا المظلوم ويتصدوا للظالم المعتد .كما طالبت بضرورة رفع الحصار عن غزة الذي تسبب في كوارث إنسانية وبيئة وصحية بالقطاع ، ودعم المصالحة الفلسطينية، ودعم الشعب في استعادة حقوقه المشروع كاملة غير منقوصة .

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد بمواصلة العقاب والإبادة الجماعية بحق المدنيين والنساء والأطفال بغزة وتتسائل: أين النخوة العربية؟!

المحرق – الأثنين 25 مارس 2024 تندد جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستمرار وازدياد وتيرة العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *