الرئيسية » البيانات » “المنبرالإسلامي” تشجب زيارة شخصيات بحرينية للكيان الصهيوني وتعتبرها جريمة بحق المملكة

“المنبرالإسلامي” تشجب زيارة شخصيات بحرينية للكيان الصهيوني وتعتبرها جريمة بحق المملكة

تشجب جمعية المنبر الوطني الإسلامي بأشد العبارات زيارة بعض الشخصيات البحرينية للعدو الصهيوني وبما يحمله ذلك من مخالفة للإجماع الشعبي والعربي والإسلامي والثوابت الوطنية البحرينية التي ترفض التطبيع بكافة أشكاله وصوره .
وأبدت استغرابها من توقيت الزيارة التي جاءت والعالم يشهد انتفاضة غضب ضد قرار ترامب الظالم والباطل بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف واعتبارها عاصمة للصهاينة الأمر الذي يدعو للتساؤل حول الهدف من الزيارة في هذا التوقيت بالذات ومن المسئول عن إظهار البحرين وكأنها تغرد خارج السرب العربي والإسلامي وتدعم الكيان الصهيوني من خلال التطبيع معه؟ وما تمثله ذلك من إساءة كبيرة وخطيئة كبرى بحق المملكة حكومة وشعباً والتي تدعم وتساند الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ولها مواقف مشرفة سيسجلها التاريخ بحروف من نور، ولعل آخرها الرفض الحكومي والشعبي لقرار ترامب.
وأكدت “المنبرالإسلامي” أن هذا الوفد الزائر للصهاينة والذي خرج عن الأعراف والتقاليد والثوابت الوطنية لا يمثل الشعب البحريني العربي المسلم الذي يدعم جهاد ونضال الشعب الفلسطيني والذي تلقى نبأ الزيارة بصدمة واستياء بالغ وأعلن بكل توجهاته وتياراتها رفضه لهذه الزيارة المشؤمة وأكد أن القضية الفلسطينية هي القضية الرئيسية للأمة وأن مقاطعة العدو الصهيوني من أهم الثوابت التي لايجب تجاوزها تحت أي مسمى .
ودعت الجمعية الجهات الداعمة للتطبيع مع الصهاينة والمحركة لمثل هذا الزيارات المسيئة للشعب البحريني بالمراجعة والترفع عن إتيان مثل هذه الأمور التي تمثل جريمة كبرى بحق تاريخ وتضحيات الشعب البحريني والأمة العربية والإسلامية ومن شأنها الإضرار بمصالح البلاد العليا .

شاهد أيضاً

“العمادي”يقترح تعميم المربع الأصفر على جميع الإشارات المرورية والدوارات

تقدم النائب عن جمعية المنبر الوطني الإسلامي  محمد العمادي باقتراح برغبة بشأن قيام الحكومة بتعميم …

اعتبرت التطبيع خروجاً عن الثوابت الوطنية .. جمعيات سياسية تدشن وثيقة لرفض قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني

عقدت عدد من الجمعيات السياسية البحرينية اجتماعاً بمقر جمعية المنبر الوطني الإسلامي مؤخراً للنقاش حول …

الدكتور علي أحمد : يوم الشهيد تكريماً لمن ضحى بنفسه دفاعاً عن الوطن والأمة

أكد  الدكتور علي أحمد عبد الله الأمين  العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي أن  يوم الشهيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *