الرئيسية » البرلمان » عادل الذوادي يدعو إلى مزيد من سن التشريعات لمحاصرة الفساد الأخلاقي

عادل الذوادي يدعو إلى مزيد من سن التشريعات لمحاصرة الفساد الأخلاقي

أكد المرشح النيابي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي  عن ” ثامنة الشمالية ” عادل شريدة الذوادي أن الفساد الأخلاقي هو أخطر أنواع الفساد حيث يضرب المجتمع في قيمه وأخلاقه، ويهدد وحدته وتماسكه، ويزلزل أركانه، ويعجل بإنهياره.

ودعا إلى ضرورة سن تشريعات وإتخاذ المزيد من الإجراءات التي تحاصر الفساد  الأخلاقي وتجتثه من جسد المجتمع حتى  يظل مجتمعاً صحياً متماسكاً قوياً ولحفظ شبابناً من المخاطر التي تحاك بهم جراء مثل هذه الممارسات غير الأخلاقية والتي لاتتفق مع ديننا الحنيف ولامبادءنا وقيمنا وعاداتنا وتقاليدنا وحتى يصبح قادراً على العطاء والتقدم والرقي.

وأضاف الذوادي أنه سيتقدم حال حصوله على ثقة أبناء دائرته بمقترحات عديدة متعلق بهذا المجال ومنها على سبيل المثال لا الحصر،وزيادة عدد المفتشين على الفنادق وتشديد اجراءات مكافحة الدعارة،وتشديد العقوبات على الممارسات غير الأخلاقية والمخالفة للتقاليد عبر مراجعة قانون العقوبات،والمطالبةبإنشاء مراكز لرعاية وعلاج المدمنين،إضافة إلى مقترحات مكافحة المسكرات والمخدرات التي تقدمت بها  كتلة المنبر الوطني الإسلامي في الفصول التشريعية الماضية وذلك بالتعاون مع باقي النواب.

ونوه الذوادي إلى أن كتلة المنبر كان له  دوراً كبيراً في مكافحة التجاوزات الأخلاقية خلال الفصول التشريعية السابقة وأنه تسعى “المنبر” خلال الفصل التشريعي المقبل إلى متابعة ما سبق التقدم به من اقتراحات وتحقيق عدد من المشروعات من بينها ما سبق ذكره.

 

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد باعتبار القدس عاصمة للصهاينة وتدعو لانتفاضة عربية وإسلامية للتصدي للقرار

أعربت جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تنديدها واستنكارها لقرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب …

الأمين العام لـ”المنبر الإسلامي”:مراجعة برنامج  الجمعية بما يتواءم مع المستجدات السياسية والاقتصادية 

عقدت الأمانة العامة لجمعية المنبر الوطني الإسلامي ورشة عمل لأعضائها لمناقشة إمكانية مراجعة برنامج عمل …

تتطلب خطوات أخرى أكثر حزماً وحسماً.. “المنبر الإسلامي” تثمن إدانة الجامعة العربية للجرائم الإيرانية واعتبار حزب الله منظمة إرهابية

ثمنت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بيان الجامعة العربية الذي أدان التدخلات الإيرانية في البحرين وتدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *