الرئيسية » البرلمان » “المنبر الإسلامي” تشيد بقبول طعن “المدني” واستمرار ترشحه وتؤكد أنه الأكفأ

“المنبر الإسلامي” تشيد بقبول طعن “المدني” واستمرار ترشحه وتؤكد أنه الأكفأ

أشادت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بقبول طعن مرشحها النيابي عن الدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية الدكتور هاشم المدني على استبعاده من الانتخابات والحكم بصحة موقفه وترشحه وهو ما يعني إعادته إلى حلبة المنافسة الانتخابية ،مؤكدة أنها كانت على ثقة من صحة موقف مرشحها.

ووجهت الشكر للقضاء البحريني الذي أنصف مرشحها وأظهر صحة موقفه ودحض افتراءات وإدعاءات لا أساس لها من الصحة، مؤكدةً على احترامها لأحكام القضاء أياً كانت في صالحها أو غير ذلك.

كما وجهت الشكر والتقدير والإمتنان  لأهالي ” رابعة الجنوبية ” على دعمهم وتأييدهم وتواصلهم المستمرة خلال الفترة الماضية مع مرشح المنبر الإسلامي الدكتور هاشم المدني وحرصهم على استمرار ترشحه لمواصلة العطاء في الدائرة وفي كل البحرين ، مؤكدة أن موقفهم كان بمثابة دفعة قوية للمرشح وزاد من حرصه على الاستمرار في عملية الترشح من أجل خدمتهم وتقديم يد العون لهم قدر استطاعته .

وأكدت ” المنبر الإسلامي” أن الدكتور هاشم المدني لم يطلب الترشح ولم يسع إليه وإنما دفع إليه بناءً على طلب من العديد من أهالي الدائرة  واستجابة لقرار ” المنبر الإسلامي” الذي كان بدوره تفاعلاً مع ما لمسه من مطالبات الأهالي ومدى شعبية الدكتور هاشم وكفاءته وقدراته وخبراته العلمية والسياسية والاجتماعية التي تؤهله لممارسة دور نيابي يليق بالبحرين وشعبها.

وشددت على أن  الشعب البحريني يستحق برلماناً قادر على العطاء من خلال نواب أكفاء متخصصون في مجالاتهم ولديهم خبرات سياسية واجتماعية واقتصادية وقادرون على حمل  الأمانة وتوصيل تطلعات وطموحات الشعب إلى صا نع القرار بل والمشاركة في صنع القرارات الهامة والحيوية للدولة .

وأضافت” المنبر” أن الوطنية وحب الوطن ليست كلمة وشعار يطلق في الهواء وإنما تعني أن من لديه كفاءات وخبرات وقادر على العطاء فليتقدم وأن تتاح له الفرصة ليخدم الوطن والمواطن، وأن يتأخر الآخرون الذين لايسعون إلا للمناصب والوجاهة وحب الظهور، مؤكدة أن ما يمر به الوطن ومحيطنا العربي والإسلامي يتطلب من الجميع أن يكونوا جادين أكثر وحريصين على أن يوسد الأمر إلى أهله ونحن في المنبر الوطني الإسلامي نرى أن الدكتور هاشم اهلاً لها لذا قمنا بترشيحه.

وقالت ” المنبر الإسلامي” :” برغم ما يتعرض له مرشحون ومن بينهم الدكتور هاشم المدني من اساءات وانتهاج بعض منافسيهم  ممارسات غير سوية من انتهاك خصوصيات البيوت وغيرها|، إلا أننا سنظل نلتزم بمبادءنا التي تربينا عليها وعاداتنا وتقاليدنا العريقة التي لايمكن أن نتنازل عنها مهما كان الثمن ومهما كانت الضريبة التي سندفعها ثمناً لالتزامنا بهذه المبادىء والتقاليد، وسنظل نخوض منافسة شريفة نعرض من خلالها رؤانا وبرامجنا لإصلاح وتطوير وطننا ،حريصين على القضايا الهامة والمفصلية التي تهم الوطن والمواطن غير عابئين بالهوامش والتوافه وسنكون أكثر سعادة عندما يصل الأكفأ والأصلح سواء منا أو من غيرنا لخدمة البحرين .

ودعت ” المنبر الإسلامي”  المواطنين إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات 22 نوفمبر وان يكون الخروج في مشهد مهيب يرد على كل ما يثار من شائعات واتهامات  مغرضة ، سائلة المولى عزوجل أن يحفظ البحرين  ويسدد خطا أبناءها.

شاهد أيضاً

“العمادي” رافضاً الضريبة الانتقائية : لم يأخذ رأي الجهات المختصة ولم تدرس المواد باستفاضة

 حذر النائب عن جمعية المنبر الوطني الإسلامي محمد العمادي من مغبة اقرار مشروع القيمة الانتقائية …

المتهم الأول والفاعل الأصيل هي إيران.. “المنبر الإسلامي” تندد باستهداف مليشيات الحوثي للسعودية

أعربت جمعية المنبر الوطني الإسلامي عن تنديدها واستنكارها لاستهداف مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بصاروخ …

“المنبر الإسلامي” تطالب الحكومة البريطانية باعتذار عن جريمة وعد بلفور المشؤوم

 نددت جمعية المنبر الوطني الإسلامي بإصرار الحكومة البريطانية على  إقامة الاحتفالات السنوية بوعد بلفور المشؤوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *