استهداف دوريات رجال الأمن من قبل مليشيات إرهابية (صورة أرشيفية)
استهداف دوريات رجال الأمن من قبل مليشيات إرهابية (صورة أرشيفية)

“المنبر الإسلامي” تندد باعتداء كرباباد الإرهابي وتدعو لسرعة ضبط الجناة 

أدانت جمعية المنبر الوطني الإسلامي الهجوم الإرهابي الذي وقع في كرباباد و أسفر عنه استشهاد أحد رجال الأمن وإصابة اثنين آخرين، سائلة المولى عزوجل أن يتقبل ضحية هذا العمل الإرهابي الجبان في الشهداء وأن يلهم ذويه الصبر وخالص العزاء وأن يشفي المصابين، وداعية إلى سرعة ضبط الجناة وتقديمهم لمحاكمة عاجلة .

واعتبرت أن  الاعتداء حلقة في سلسة من العمليات التي تستهدف زعزعة الأمن والأستقرار في البحرين والإيحاء بأن المملكة غير مستقرة وهي أحداث تدمي قلب كل بحريني مخلص يؤلمه إزهاق أرواح بريئة تدافع عن أمن واستقرار الوطن، وتمثل دافعا قويا نحو مزيد من اللحمة الوطنية والتكاتف أمام كل المؤامرات التي تحاك بالمملكة.

وتساءلت “المنبر”، ما موقف السيد كيري وزير الخارجية الأمريكية الذي تحدث عن  حقوق الإنسان وعملية سياسية يشارك فيها من لايؤمن بقواعد ومبادىء العملية السياسية، فهل هذه العمليات تدخل في إطار السياسة أم ماذا؟

وطالبت ” المنبر”  بضرورة وضع استراتيجية للتعامل مع هذه الأحداث المتكررة  المستهدفة  لرجال الأمن و استخدام آليات تتناسب مع الميليشيات الإرهابية التي تستخدم العنف.

 وقالت المنبر الإسلامي «يجب عدم التعامل مع هذا الهجوم بمعزل عن تهديدات القيادات الإيرانية للبحرين وما يحدث في المنطقة من حروب وتهديدات يقف خلفها المشروع الصفوي وأتباعه في عدد من دول المنطقة»، داعية إلى أخذ الحيطة والحذر من جانب الأجهزة الأمنية والتي يجب أن تلقى كل أنواع الدعم من الدولة ومن الشعب.

شاهد أيضاً

“المنبر الإسلامي” تندد بمواصلة العقاب والإبادة الجماعية بحق المدنيين والنساء والأطفال بغزة وتتسائل: أين النخوة العربية؟!

المحرق – الأثنين 25 مارس 2024 تندد جمعية المنبر الوطني الإسلامي باستمرار وازدياد وتيرة العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *